لعبة The House of the Dead 2

لعبة The House of the Dead 2 هي لعبة أركيد بنيران خفيفة من منظور الشخص الأول مع تصنف ضمن ألعاب الرعب وهي اللعبة الثانية في سلسلة ألعاب الفيديو The House of the Dead.

فهي تكملة مباشرة لـ The House of the Dead تم تطويرها بواسطة Sega للأروقة على لوحة Sega NAOMI في نوفمبر 1998 ثم تم نقله لاحقًا إلى Dreamcast في 1999 و Microsoft Windows في 2001.

وهي موجودة أيضًا على Xbox كمكافأة غير قابلة للفتح في بيت الموتى الثالث كما تظهر اللعبة في تجميع The House of the Dead 2 * 3 Return for Wii.

تحميل لعبة The House of the Dead 2 من ميديا فاير
لعبة The House of the Dead 2

لعبة The House of the Dead 2

لعبة The House of the Dead 2حيث تدور قصة اللعبة بعد أكثر من عام من اللعبة الأصلية وتتبع العديد من وكلاء AMS الذين يحققون في تفشي الزومبي في إيطاليا حيث يتم تكليف الأبطال بالعثور على مصدر الهجوم أثناء تحديد مكان العميل المفقود المعروف باسم G.

The House of the Dead 2 هي لعبة إطلاق نار بالسكك الحديدية تتضمن ميزة إعادة التحميل التلقائي التي تسمح للاعبين بتوجيه أسلحتهم خارج الشاشة لإعادة تحميل أسلحتهم دون الضغط على الزناد.

يجب أن يشق البطل طريقه من خلال جحافل الزومبي والوحوش الأخرى أثناء محاولة إنقاذ المدنيين الذين يتعرضون للهجوم.

يتم تمثيل الصحة من خلال المشاعل الموجودة أسفل الشاشة ويتم فقدانها عندما يضرب العدو البطل أو يطلق النار على أحد المدنيين.

يمكن منح الصحة الإضافية عن طريق إنقاذ المدنيين والعثور على مجموعات الإسعافات الأولية المخبأة في االصناديق والبراميل.

مثل اللعبة الأولى فهي تتضمن نظام مسار متفرع يسمح بمجموعة متنوعة من الطرق المختلفة في كل مرحلة اعتمادًا على تصرفات اللاعبين.

يتم توسيع هذا بمسارات أكثر بكثير من المسار الأصلي ويمكن أن يؤدي إلى تخطيطات مواقع مختلفة تمامًا على الرغم من أن القصة العامة نفسها ستظل كما هي دائمًا.

لعبة بيت الرعب 2

لعبة The House of the Dead 2 كانت اللعبة بمثابة نقطة انطلاق للأروقة و Sega Dreamcast وإصدار الكمبيوتر الشخصي The Typing of the Dead وإصدار Nintendo DS English of the Dead بالإضافة إلى مصدر إلهام للعبة Game Boy Advance ، The Pinball of the Dead.

تم تسجيل بعد الأحداث الموجودة في الجزء الأول The House of the Dead في التسلسل التمهيدي للعبة باستخدام محرك اللعبة.

أدى تحقيق AMS Agent G الإضافي في حادثة Curien Mansion عام 1998 إلى اختفائه الغامض عند اكتشافه لبقايا عمليات الدكتور روي كوريان في البندقية إيطاليا حيث يحدث اندلاع الزومبي.

في 26 فبراير 2000 ، تم إرسال عملاء AMS الأمريكيين جيمس تايلور وغاري ستيوارت جنبًا إلى جنب مع إيمي كريستال وهاري هاريس للتحقيق وإجلاء سكان البندقية.

فجأة واجهوا الحماس الشرير الذي تعامل مؤخرًا مع G وعند العثور على G مصابًا على قيد الحياة في مكتبة محلية تحدث جيمس وجاري معه وأعطاهم G مجلة ميدانية توضح الرؤساء ونقاط الضعف.

ثم التقى الزوجان بحشد هائل من الموتى الأحياء على غرار النوع الذي حدث في حادثة قصر كوريان حيث استمروا في محاولة إنقاذ المدنيين في المدينة من الزومبي.

لعبة The House of the Dead 2 أثناء الفوضى يواجه جيمس وجاري الدينونة تتكون من Zeal ودميته Kuarl المدرعة العملاقة مقطوعة الرأس والفأس.

بعد قتله التقيا مع إيمي وهاري اللذان انفصلا وحاولا الالتقاء في جسر الغروب أو رصيف الميناء اعتمادًا على تصرفات اللاعب.

عند الوصول إلى هناك تواجه المجموعة The Hierophant وهو كائن بشري مائي يشبه السمكة ويقود هجومًا على الممرات المائية في البندقية وسنترال بلازا.

بعد هزيمته ركب جيمس وجاري وإيمي وهاري قاربًا واستمروا في عبور الأنهار.

لعبة The House of the Dead 2 تم الكشف عن أن الزومبي تم إنشاؤه بواسطة Caleb Goldman الرجل الذي مول دكتور Curien في صنع إبداعاته خلال حادثة Curien Mansion.

تم الكشف أيضًا عن أن Goldman ابتكر الزومبي الجدد وأطلقهم في المدينة.

يترك جولدمان رسالة على هاتف إيمي تدعوهم لمقابلته في الكولوسيوم الذي يخشى هاري أن يكون فخًا.

انقسم جيمس وجاري مرة أخرى وواجهتا مجموعة من الثعابين المعروفة باسم البرج.

بعد قتل الثعبان الأم يتلقون مكالمة هاتفية للمساعدة من إيمي قبل أن يتم قطعها يتسابق الاثنان بسرعة إلى الكولوسيوم فقط لاكتشاف إيمي وهاري الجريح والمصاب بقوة.

زومبي عملاق يحمل المنشار الذي أصاب هاري ويطارد جيمس وغاري في جميع أنحاء الساحة.

بعد أن قاموا بقتلها استمر جيمس وجاري بينما تميل إيمي إلى قتل هاري حيث ينتقلون إلى برج جولدمان ويقاتلون دينونة متجددة والهيروفانت والبرج.

تحميل لعبة The House of the Dead 2 من ميديا فاير

لعبة بيت الرعب 3

عند الوصول إلى المقر يواجهون تحفة كوريان الساحر الذي أعاده جولدمان أيضًا للإشراف على ولادة الإمبراطور وهو كيان بلوري متغير الشكل يتمتع بإتقان على المغناطيسية المصممة لحماية الطبيعة من الإنسانية.

بعد هزيمة الساحر توجهوا إلى قمة البرج لمواجهة الإمبراطور في مرحلة النموذج الأولي لم يكن الإمبراطور قوياً كما كان يأمل جولدمان ويقع في أيدي وكلاء AMS.

من أجل الهروب من الاعتقال ينتحر جولدمان بإلقاء نفسه من فوق سطح بنايته.

يتم منح اللاعبين نهايات مختلفة بناءً على الشروط التالية:

  • إذا تم الانتهاء من لعبة فردية كلاعب 1 أو 2
  • إذا هزم كلا اللاعبين آخر رئيس
  • النقاط التي أحرزها اللاعب

في النهاية السعيدة واجه جيمس وجاري توماس روجان الشخصية الرئيسية من اللعبة الأولى الذي أخبرهم أن جي وهاري بخير وأنه يجب عليهم التوجه إلى معركتهم التالية طالما لديهم الإرادة أن تعيش (في حالة جيمس) أو ما دام هناك إجابة (في حالة جاري).

في النهاية العادية عندما غادر جيمس وغاري المبنى استقبلهم جي وإيمي وهاري بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المدنيين الذين يشكرونهم على مساعدتهم.

في النهاية السيئة التقى جيمس وجاري بجولدمان زومبي خارج المبنى عندما تصبح الشاشة بيضاء تسمع طلقة نارية.

لعبة The House of the Dead 2

في اليابان ، أدرج لعبة The House of the Dead 2 في عددها الصادر في 1 يناير 1999 باعتبارها ثالث أكثر ألعاب الأركيد المخصصة نجاحًا لهذا العام.

تلقت نسخة Dreamcast مراجعات جيدة بينما تلقت نسخة الكمبيوتر الشخصي مراجعات متوسطة وفقًا لموقع تجميع المراجعة GameRankings

أعطت AllGame نسخة الأركيد أربع نجوم ونصف من أصل خمسة وفي اليابان أعطى Famitsu Dreamcast الإصدار 33 من أصل 40.

أشاد IGN بتصميم المستوى التفصيلي لإصدار وحدة التحكم نفسها وتصميمات العدو المتنوعة لكنه انتقد التمثيل الصوتي الضعيف.

قال GameSpot عن نفس إصدار وحدة التحكم مجرد مسدس يتماشى مع المشاهد لا يبدو أنه يطلب الكثير.

صنفت Game Informer اللعبة في المرتبة 99 في قائمة أفضل الألعاب على الإطلاق في عام 2001 وأشاد الموظفون بها لتوسيعها في دماء سلفها وكثافتها لكنهم لاحظوا أن عدم وجود ملحق بندقية خفيفة لإصدار Dreamcast كان مخيبا للآمال.

راجع Blake Fischer إصدار Dreamcast للعبة للجيل القادم وصنفه بنجمتين من أصل خمسة وذكر أنه بدون البندقية الخفيفة هذه اللعبة هي خسارة كاملة مع مسدس هذا أفضل لكن ليس لفترة طويلة.

تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)

شاهد المزيد من العاب موبايل