تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير

84 / 100

تحميل لعبة المارد الأزرق للكمبيوتر تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الألغاز التي نالت على إعجاب الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، المارد الأزرق أو اكيناتور يقوم بتخمين شخصية الشخص واستنتاج الشخصية وجميع المعلومات الخاصة بها.

تتوفر لعبة المارد الازرق لجميع الهواتف المحمولة ولكنها لم تتوفر بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر، ولكن هناك طريقة مميزة يمكنك من خلالها تشغيل اللعبة بكل سهولة علي الكمبيوتر وهي من خلال تحميل محاكي علي الكمبيوتر وتحميل اللعبة علي المحاكي وتشغيلها بكل سهولة.

لعبة المارد الازرق الاصلية

لعبة المارد الأزرق واحدة من ألعاب الموبايل المميزة للغاية التي نالت على إعجاب الكثير سيقوم المارد بطرح العديد من الأسئلة المختلفة عليك أثناء اللعب وبعد الإجابة على جميع الأسئلة التي يقوم بطرحها سيتم استنتاج الشخصية الخاصة بك واعلامك بالعديد من المعلومات المختلفة عنك، كما انه تظهر لك العديد من الصور الخاصة بالشخصيات التي تقوم بالتفكير بها، وتتوفر اللعبة لجميع الهواتف المحمولة يمكنك تحميلها علي هاتفك الاندرويد والآيفون مجانا.

The blue genie game
The blue genie game

لعبة المارد الأزرق هي لعبة ممتعة للغاية ومليئة بالمغامرات المختلفة التي تجعلك تحب اللعبة ولا تمل منها نِهَائِيًّا، يمكنك التخمين في كل شيء تريده وسيقوم المارد الارزق بالإجابة عليه واستكشاف المعلومات، سوف تتطلب منك اللعبة إلى التركيز والتفكير لكي تستطيع التخمين في شخصيات مختلفة والإجابة على الأسئلة، ويمكنك تصميم الشخصية الخاص بك داخل اللعبة بكل سهولة واختيار شخصية المارد التي تريدها.

 

الدخول على لعبة أكناتور المارد الأزرق

بعد الانتهاء من تحميل لعبة المارد الازرق على هاتفك يمكنك النقر فوقها من واجهة هاتفك ومن بعد ذلك إتبع الخطوات التالية:

  • في بعض النسخ من لعبة أكناتور يطلب منك تحديد عمرك بالضبط قبل البدء في تحدي المارد
  • يمكنك النقر بعد ذلك على المربع الأصفر المكتوب عليه تحداني وسوف أقرأ أفكارك.
  • بدلا من الدخول في التحدي مباشرة يمكنك تسجيل الدخول من خلال بريدك الإلكتروني حتى تتوافر لك المزيد من المزايا.
  • وعليك تسجيل كلمة المرور الخاصة بحسابك ومن ثم أنقر على تسجيل الدخول حتى تبدأ المتعة.

الأسئلة بلعبة المارد الأزرق

بعد الدخول على لعبة أكناتور المارد الأزرق، سيقوم المارد بطرح مجموعة من الأسئلة عليك بعد أن يكون قد طلب منك تحديد شخصية معينة في عقلك دون الإفصاح عنها، وبعد ذلك يمكنك أن تبدأ بالإجابة على أسئلة المارد حتى يتعرف على شخصيتك، ومن الجدير بالذكر أن الأسئلة تدور حول العديد من الصفات والإنجازات التي قام الشخص بالقيام به، فمثلا يوجد أسئلة كـ:

  • هل حصل هذا الشخص قبل ذلك على جائزة الأوسكر.
  • هل ظهرت هذه الفنانة من قبل توم كروز؟
  • هل هذه الفنانة قصيرة القامة ومن ذوات الشعر الأسود؟

شخصيات لعبة أكناتور

إن لعبة أكناتور تم تصميمها من قبل أحد شركات تطوير الألعاب الإلكترونية، وقد قام المطور بإضافة العديد من الشخصيات الشهيرة حول العالم في البرنامج، ومن ثم يقوم المارد بطرح الأسئلة وفقا لما لديه من معلومات مخزنة، ومن الجدير بالذكر أن شخصيات اللعبة تقتصر بالأغلب على الفنانين بالدول العربية والأجنبية، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم، فقد تقوم بالتفكير في شخصية رياضية غير معروفة بشكل كبير بين الجماهير، وبالتالي لا يستطيع أكناتور أن يتوصل للشخصية التي بعقلك.

وضعية الطفل في لعبة المارد الأزرق

من الجدير بالذكر أن لعبة المارد الأزرق تحتوى على وضعية خاصة بالأطفال ويمكن للطفل إذا ما أراد اللعب مع المارد الأزرق أن يقوم بالنقر فوق هذه الوضعية المتواجدة بالجزء العلوى الأيمن من الشاشة، ومن خلال هذا التفعيل تستطيع أن تضمن أن اللعبة ستكون مناسبة مع الأطفال وآمنة لهم، بحيث تتناسب مع سنهم وتطرح أسئلة متناسبة مع الشخصيات التي من المفترض أن يكون الأطفال لديهم علم بها بشكل كبير.

لعب المارد الأزرق من خلال الإنترنت

إذا كنت تريد اللعبة مع المارد الأزرق أكناتور دون أن تقوم بتحميل اللعبة على جهازك الخاص، فيمكنك القيام بذلك بسهولة  من خلال موقع اللعبة والذي يعرض عليك الكثير من اللغات التي يمكنك اللعب من خلالها، فهناك العربية، والإنجليزية، والألمانية، والصينية والأسبانية، وغير ذلك الكثير، ولبدأ اللعب قم بإتباع الخطوات التالية:

شاهد المزيد فى Mobile-games

  • قم بالدخول على جوجل كروم، ومن خلال مربع البحث أكتب ” أكناتور “.
  • سيظهر لك الموقع الرسمي الخاص بالعبة قم بالنقر فوقه وانتظر قليلا حتى يفتح.
  • يرحب بك أكناتور ويطلب منك التفكير في شخصية حقيقة أو خيالية معروفة بين الناس.
  • ومن ثم قم بالضغط على كلمة ألعب المتواجدة أمامك.
  • الآن سيبدأ المارد الأزرق بطرح مجموعة من الأسئلة عليك، ويستمر بطرح السؤال تلو الآخر حتى يتعرف على شخصيتك التي فكرت بها.

 

تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر

من المميزات داخل النسخة الجديدة من اللعبة هي أنها أصبحت متوفرة باللغة العربية مما يسهل على الجميع لعب اللعبة والاستمتاع بها وتخمين الشخصيات والإجابة على الأسئلة المختلفة التي يقوم المارد الأزرق بطرحها على اللاعب، وتتوفر اللعبة بالعديد من اللغات المختلفة غير اللغة العربية وذلك حتى تناسب الجميع ويستطيع كل محب للعبة المارد الأزرق السحري تحميلها على الهاتف والكمبيوتر والاستمتاع بها.

كيفية تشغيل لعبة المارد الازرق علي الكمبيوتر

كما ذكرنا فإن لعبة الجني الازرق الحقيقية لم يتم توافرها لأجهزة الكمبيوتر بشكل رسمي، ولكن هناك العديد من الطرق المختلفة التي تساعدك علي تشغيل اللعبة على الكمبيوتر والاستمتاع بها بشكل طبيعي مجانا وأسهل هذه الطرق هي تحميل محاكي علي الكمبيوتر وتحميل اللعبة علية، ويمكنك اتباع الخطوات التالية لتشغيل اللعبة دون مشكلة على الكمبيوتر:

  1. أولا عليك تحميل محاكي علي الكمبيوتر الخاص بك وأنصحك بتحميل محاكي BlueStacks فهو واحد من أقوى المحاكيات على مستوى العالم.
  2. بعد تحميل المحاكي علي الكمبيوتر عليك تنصيبه علي الكمبيوتر وتشغيله.
  3. بعد تنصيب المحاكي علي الكمبيوتر وتشغيله ستجد متجر جوجل بلاي متواجد داخل المحاكي بشكل أساسي.
  4. عليك الدخول إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن لعبة الجني الازرق APK وتحميلها على المحاكي.
  5. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة يمكنك تشغيلها من خلال المحاكي والاستمتاع بها بكل سهولة.

The blue genie for the computer game

مميزات تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر من ميديا فاير

  • تحتوي اللعبة على رسومات وتصميم مميزة وبجودة عالية.
  • توفر لك اللعبة إمكانية تخصيص المارد بالشكل الذي تريده والتعديل عليه.
  • تتوفر اللعبة لهواتف الاندرويد والآيفون مجانا وأجهزة الكمبيوتر من خلال المحاكي.
  • حجم اللعبة صغير جداً، ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة علي الموبايل.
  • لا تستهلك اللعبة من موارد الموبايل أو الكمبيوتر.
  • تعمل اللعبة علي جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  • تتوفر اللعبة بجميع لغات العالم حيث تضم اللعبة ما يزيد عن 27 لغة.
  • يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر لإضافة أساليب لعب جديدة ومختلفة.

 

عيوب لعبة المارد الأزرق

بالرغم من وجود العديد من المميزات في لعبة المارد الأزرق وبالرغم من المتعة الكبيرة التي قد تحصدها نتيجة اللعب مع المادر، إلا أن ذلك لا يمنع وجود العديد من العيوب في أكناتور ومنها:

  • لا تعمل لعبة أكناتور بدون الاتصال بالإنترنت إطلاقا، كما وأنه بالرغم من الاتصال بالإنترنت لا تعمل لعبة المارد الأزرق بالجودة المطلوبة فأحيانا قد لا يستطيع المارد طرح الأسئلة عليك.
  • أثناء اللعب مع المارد الأزرق يمكن للكثير من الإعلانات أن تظهر لك بين الأسئلة، وهو ما يعد أمرا مزعجا بشكل كبير جدا، خاصة وأن فرصة عمل الإنترنت ليست متاحة بكل الأوقات.
  • بعد نجاح اللعبة في الوصول لعدد كبير من المستخدمين تم إضافة جزء مدفوع الأجر باللعبة، مع عدم توافر مميزات إضافية وكان من الأفضل ترك المارد الأزرق مجانا كليا.
  • اللعب على الحاسوب بالمارد الأزرق لا يتوافر بشكل كبير جدا، خاصة وأن عملية ضبط الجهاز لاستقبال نسخة المارد الأزرق المتوافرة بالسوق قد تكون مرهقة بالنسبة للكثيرين مما يجعلهم يتخلون عن فكرة اللعب بأكناتور.

جائزة لعبة أكناتور

يتوافر مع لعبة المارد الأزرق إمكانية الحصول على العديد من الجوائز، فهناك جوائز ذهبية وفضية وسوداء، ومن خلال تكرار لعبك مع أكناتور يمكنك الحصول على هذه الجوائز بسهولة، فقط إتبع الخطوات التالية:

  • أولا قم بالتفكير في الشخصية التي تريدها ومن بعد ذلك أبدأ في اللعب مع المارد الأزرق من خلال طرح العديد من الأسئلة.
  • ومن بعد العديد من الأسئلة يظهر لك أكناتور الشخصية التي استطاع توقعها، وإذا كانت الشخصية خاطئة قم بالنقر على لا لم تستطع التخمين.
  • سيبدأ المارد بطرح المزيد من الاسئلة عليك وبعد ذلك سيظهر لك شخصية جديدة قد تنبأ بها وإذا ما كانت خاطئة يقوم أكناتور بوضع قائمة من المقترحات بالأشخاص المتوقعين.
  • وبتكرار هذه العملية لمرات تزيد عن الخمسة يمكنك أن تكسب الجوائز المختلفة حتى تصل للجائزة السوداء التي يتمنى الكثيرون الوصول إليها.

تقييم لعبة المارد الأزرق AKINATOR

صدرت اللعبة للمرة الأولى على المنصات الإلكترونية بعام 2007م، وحينها لم تكن معروفة بالشكل الكافي كما هي الآن، حيث قام مصمم اللعبة بتطويرها حتى أصبحت ممتازة وجاذبة لأعداد كبيرة من المستخدمين حول العالم، ومن الجدير بالذكر ان العديد من المستخدمين قاموا بوضع تقييمات من خلال تجربتهم مع أكناتور عبر متاجر الألعاب الإلكترونية المختلفة، فمثلا قام متجر جوجل بلاي بتقييم اللعبة وإعطاءها 4.4 من أصل خمس نجوم، وهو تقييم جيد إلى حد كبير جدا، أما بالنسبة لمتجر آب ستور فقد قامت لعبة المارد الأزرق بالوصول لمرتبة متقدمة بين ألعاب المتجر الأكثر متعة وتسلية.

 

تنزيل لعبة المارد الأزرق على الهاتف

يساعدك تحميل لعبة المارد الأزرق على هاتفك المحمول على اللعب في أي وقت تشاء وأخذ اللعبة معك في أي مكان تذهب له بسهولة كبيرة جدا،فقط عليك إتباع خطوات التحميل حتى تحصل على أكناتور:

  • أولا قم بالدخول على المتجر الإلكتروني الموجود على هاتفك المحمول، سواء كان متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور.
  • بعد ذلك ستجد بأعلى الشاشة مربع خاص بعمليات البحث أنقر فوقه واستخدم الكيبوورد لكتابة أكناتور Akinator.
  • ستظهر أمامك اللعبة قم بالنقر عليها والتعرف على معلوماتها التقنية ومن أهمها المساحة التخزينية والتي تصل إلى 42 ميجا بايت.
  • من خلال زر ” تثبيت ” قم بتحميل اللعبة على الهاتف، وبعد بضعة دقائق ستظهر المارد الأزرق على هاتفك.

 

 

تحميل لعبة المارد الازرق للاندرويد أضغط هنا

تنزيل أكيناتور – لعبة المارد الازرق للايفون أضغط هن

تقييم الزوار :4 نجوم (23 صوت)

شاهد المزيد من العاب موبايل